آخر الأحداث والمستجدات 

عدد زوار الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس قارب المليون زائر

عدد زوار الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس قارب المليون زائر

بلغ عدد زوار الدورة الثامنة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس٬ منذ اليوم الأول وإلى غاية أمس السبت٬ 850 ألف زائر.

وأوضح المندوب العام للمعرض الدولي للفلاحة السيد جواد الشامي٬ في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ أن عدد زوار المعرض بلغ٬ بعد مرور خمسة أيام٬ 850 ألف زائر٬ معتبرا أن هذا العدد هو رقم كبير وقياسي مقارنة مع الدورة السابقة التي عرفت توافد 600 ألف زائر.

وأبرز السيد الشامي أن حصيلة المعرض "جد إيجابية"٬ حيث تميزت بتوقيع حوالي 12 اتفاقية بين وزارة الفلاحة والصيد البحري ودول أجنبية والخواص٬ مشيرا إلى أن الإقبال الكبير على هذا الحدث "سيلزمنا٬ كمنظمين٬ باتخاذ مبادرات للدورات المقبلة".

ويشهد المعرض الدولي للفلاحة٬ الذي اختتمت فعالياته يوم أمس الأحد٬ والمنظم تحت شعار "التجارة الفلاحية"٬ مشاركة 1060 عارضا يمثلون 51 بلدا من جميع أنحاء العالم. كما يشغل هذا المعرض مساحة إجمالية تصل إلى 100 ألف متر مربع منها 80 ألف متر مربع مغطاة.

وعلى غرار الدورات السابقة٬ تمحورت دورة هذه السنة حول تسعة أقطاب موضوعاتية٬ ويتعلق الأمر بأقطاب "الجهات"? و"مستشهرون" و"المؤسسات المساندة" و"القطب الدولي" و"المنتوجات الفلاحية" و"المستلزمات الفلاحية" و"الآلات والمعدات الفلاحية" و"الطبيعة والبيئة" و"المنتوجات المحلية" و"تربية المواشي
".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-04-28 23:59:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك