آخر الأحداث والمستجدات 

شاب في الثلاثين يغتصب أطفالا بمحل مهجور بخنيفرة

شاب في الثلاثين يغتصب أطفالا بمحل مهجور بخنيفرة

أحيل طفل ضحية اغتصاب، الأربعاء الماضي، على مستشفى محمد الخامس بمكناس لإجراء عملية جراحية عاجلة، فيما يتلقى آخر العلاج بالمركز الصحي لقرية أجلموس بخنيفرة، والبحث جار عن ضحايا آخرين اغتصبهم شاب في الثلاثين كان يعمل بحمام شعبي.

وعلم من مصادر مطلعة، أن أما رافقت ابنها البالغ من العمر حوالي 9 سنوات، صباح الأربعاء الماضي، إلى المركز الصحي بأجلموس ، بعد أن أصيب بارتفاع غير طبيعي في الحرارة، لتفاجأ بالطبيب يخبرها بعد معاينته أنه ضحية اغتصاب وأنه في وضعية صحية مزرية، مؤكدا أن الضحية في حاجة إلى عملية جراحية عاجلة.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي لأجلموس، حسب المصادر ذاتها، إلى المركز الصحي بعد أن أشعرها الطبيب بوجود حالة اغتصاب.  مضيفة أن الضحية أرشد العناصر المذكورة إلى الفاعل وهو عامل سابق في حمام شعبي « مول الفرناتشي»، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، كما أرشدها، أثناء الاستماع إليه، إلى المكان الذي اغتصبه فيه المتهم، مؤكدا أن هناك ضحايا آخرين استدرجهم «مول الفرناتشي» إلى المكان نفسه، وهو  محل قديم ومهجور يوجد في محيط الحمام الشعبي الذي كان يشتغل به المتهم.
وقالت المصادر ذاتها إن البحث جار عن حالات أطفال ضحايا آخرين للمغتصب نفسه، إذ تأكد أن الأمر لا يتعلق بحالة واحدة فقط، بعد ظهور حالة ثانية، وتحدث الطفل الأول عن وجود حالات أخرى لم تبح بالأمر نتيجة الخوف من المتهم الذي هدد ضحاياه بالقتل.
وروع الخبر سكان القرية الذين تعودوا أن يتركوا لأبنائهم حرية الخروج للعب، قبل أن تؤدي الصدفة إلى اكتشاف المتهم باغتصاب الأطفال، إذ لم يكشف الطفل لوالديه اغتصابه، مخافة أن ينفذ الفاعل تهديداته
.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ضحى زين الين
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-04-11 01:47:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك