آخر الأحداث والمستجدات 

الأكاديمية الإفريقية لكرة القدم المنتظر إقامتها بمكناس تتعاقد مع شركة "جاكو" الألمانية

الأكاديمية الإفريقية لكرة القدم المنتظر إقامتها بمكناس تتعاقد مع شركة

تعاقدت شركة جاكو الألمانية للألبسة والمعدات الرياضية مع الأكاديمية الإفريقية لكرة القدم، التي ستقام في مدينة مكناس. ومن خلال زيارة قام بها رئيس جمعية مفتاح السلام الدولية للتنمية والتضامن، خالد بودالي، المشرف على بناء الأكاديمية الإفريقية لكرة القدم، اتفق مع الشركة الألمانية على تزويد الأكاديمية بالمعدات الرياضية اللازمة، ومساعدتها على المستوى اللوجيتسي، لإنشاء هذا المشروع الكبير في المغرب، وإفريقيا.

ومن خلال بيان، فإن الشركة الألمانية جاكو ستجعل من الأكاديمية الإفريقية نموذجا في القارة السمراء، وبوابة حصرية للتسويق في اتجاه الدول العربية، والإفريقية. وحضر خلال توقيع عقد الشراكة، اللاعب الدولي السابق للمنتخب الوطني، يوسف المختاري، المقيم في ألمانيا، وعضو الأكاديمية الإفريقية، التي يرأسها النجم الكاميروني روجي ميلا.

وجدير بالذكر أن الأكاديمية “البانا إفريقية”، ستصبح أكبر أكاديمية لكرة القدم في إفريقيا، والأولى في العالم، التي ستحتضن الأطفال المتشردين في كل أنحاء العالم، خصوصا في مناطق النزاع.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-08-24 17:40:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك