آخر الأحداث والمستجدات 

إعادة تمثيل جريمة قتل امرأة بحي وجه عروس بعد القبض على الجاني الملقب بشباكلو

إعادة تمثيل جريمة قتل امرأة بحي وجه عروس بعد القبض على الجاني الملقب بشباكلو

أعادت مصالح الشرطة القضائية بمكناس٬ أول أمس الأربعاء تمثيل جريمة أودت بحياة امرأة بحي وجه عروس وذلك تحت حراسة أمنية مشددة.

وتعود وقائع هذه الجريمة٬ حسب مصدر أمني بولاية أمن مكناس٬ إلى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي (حوالي الساعة الخامسة والنصف) عندما أقدم شخص من ذوي السوابق العدلية على اعتراض سبيل الضحية (م.ف - 36 سنة) بإحدى أزقة حي ليراك المقاومة من أجل محاولة سرقتها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الجاني وجه للضحية بعد مقاومتها له عدة طعنات على مستوى الصدر والبطن٬ ليتم نقل الضحية بعد ذلك إلى مستشفى محمد الخامس حيث لفظت أنفاسها متأثرة بجروحها.

وأفضت تحريات الشرطة القضائية التي عززتها الملاحظات المسجلة في مسرح الجريمة إلى توقيف مرتكبها (ز.ه - بائع متجول) الملقب ب"شباكلو"٬ يوم الأحد الماضي٬ مضيفا أن الجاني٬ البالغ من العمر 26 سنة٬ اعترف بكل تلقائية بالمنسوب إليه ودواعي ارتكابه لهذه الجريمة والمتمثلة في السرقة.

وحسب مصادر لمكناس بريس فقد تم تقديم الجاني٬ أول أمس الأربعاء٬ أمام القضاء بتهمة "الضرب والجرح العمديان المفضيان إلى وفاة بعد سبق الإصرار والترصد ومحاولة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع حالة العود واستهلاك المخدرات".

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-03-22 12:38:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك