آخر الأحداث والمستجدات 

بشرى لساكنة المدينة 'طرامواي مكناس' يحط الرحال قرب مدينة بوردو الفرنسية

بشرى لساكنة المدينة 'طرامواي مكناس' يحط الرحال قرب مدينة بوردو الفرنسية

بشرى لساكنة العاصمة الإسماعيلية ففي بادرة 'حسنة' من مجلس الجماعي وفي إطار اتفاقية توأمة تجمع مدينتنا بمدينة سينون ضواحي بوردو بفرنسا،وضعت بلدية هذه الأخيرة اسم مدينة مكناس على إحدى قاطرات الطرامواي بمدينتهم.

طرامواي "بوردو" لن تكون مكناس محطته،لأن ذلك فوق طموحات جماعة مكناس،التي يعد وضع ملصق صغير على إحدى قاطرات الطرامواي يحمل اسم المدينة إنجازا عظيما تم الترويج له عبر صفحة الجماعة على الفيسبوك.

بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس طموح منتخبي الساكنة في تنمية المدينة يحق لنا أن نطمئن على مستقبل العاصمة الإسماعيلية فهي على السكة الصحيحة.

"طرامواي مكناس" أماط اللثام عن مدى أهمية اتفاقيات التوأمة التي تربط الجماعة بالعديد من المدن العالمية سواء في عهد المجلس السابق أو الحالي،فعوض التركيز على برامج الترويج للمدينة سياحيا بشراكة مع الفاعلين في هذا المجال، أو في جلب الإستثمار،يختزل دور هذه الإتفاقيات في تغطية نفقات السفر والإيواء والتعويضات لمنتخبي وموظفي مجلس جماعة مكناس من المال العام لتمثيل المدينة في مناسبات لا تقل أهمية عن "طرامواي مكناس".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-29 00:09:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك