آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة المورد الثقافي تنظم بمكناس لقاءً تواصليا حول المنح وبرامج الدعم

مؤسسة المورد الثقافي  تنظم بمكناس لقاءً تواصليا حول المنح وبرامج الدعم

تنظم مؤسسة المورد الثقافي بتعاون مع مسرح الشامات والمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة بمكناس، لقاءً تواصليا حول المنح وبرامج الدعم التي تقدمها مؤسسة المورد الثقافي. وذلك يوم الثلاثاء 22 نونبر 2016 بالمركز الثقافي محمد المنوني بمكناس إبتداءً من الساعة السادسة مساءً .

و يهدف برنامج المنح الإنتاجية التي تقدمها مؤسسة المورد الثقافي إلى دعم وتشجيع جيل جديد من الفنانين والأدباء العرب تحت سن 35 سنة، وذلك بمنح مشروعاتهم الإبداعية دعماً يصل إلى 10000 دولار أمريكي في مجالات الأدب والموسيقى والمسرح والفنون البصرية، كما يقدم البرنامج دعماً يصل إلى 15000 دولار أمريكي في مجال السينما أو الفيديو، من أجل إنتاج أعمال و أشكال إبداعية جديدة و متميزة في تلك المجالات الفنية المتعددة، تلك الأعمال يتم نشرها وتداولها في المنطقة العربية وعلى المسارح والقاعات الموسيقية والمعارض والمساحات الثقافية الأخرى، بما يعود بالنفع على الفنانين والجمهور والمجتمعات.

 منذ أن بدأ البرنامج في 2004، قدمت مؤسسة المورد 145 منحة، وقد تضاعف عدد المنح المقدمة من 7 منح في عام 2004 إلى 20 منحة في عام 2012، لتواكب هذه الزيادة العدد الكبير من طلبات المنح التي تتلقاها المؤسسة كل عام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-21 17:04:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك