آخر الأحداث والمستجدات 

المريني ينفي نعته لاعبي الكوديم بالسكايرية و طنيبر يعتذر له

المريني ينفي نعته لاعبي الكوديم بالسكايرية و طنيبر يعتذر له

نفى المدرب السابق للنادي المكناسي ، والحالي لأولمبيك أسفي، يوسف المريني ،استفزاز لاعبي الكوديم ونعتهم ب"السكايرية" وكذلك قوله أن رئيس نادي العاصمة الإسماعيلية أبو خديجة يختار "السكايرية" للعب في الفريق، حيث نفى هذا الأمر جملة وتفصيلا ، في تصريحه لعدة منابر إعلامية وطنية.

وأضاف المريني أن اعتداء اللاعب طارق طنيبر عليه جاء بعد هزيمة فريقه لفريق النادي المكناسي ،  وقال "المباراة جرت في أجواء رياضية ، لكن في نهايتها تفاجأت باللاعب طنيبر يعتدي علي. هذا الفعل غير مقبول".

وقد صرح عدد من لاعبي الكوديم في وقت سابق ، أن مدربهم السابق استفزهم خلال نهاية المباراة ووصفهم بالسكايرة .

وسجلت نهاية المباراة التي انتهت بفوز الفريق العبدي بثلاث أهداف لهدفين اشتباكات وفوضى واعتداء لاعبين ومرافقين من الفريق المسفيوي على اللاعب طنيبر كرد فعل على مهاجمة هذا الأخير لمدربهم.

ومن جانبه، برر طارق طنيبر موقفه بأنه لم يتمالك نفسه، لكنه اعتذر للمدرب.وقال طارق طنيبر في تصريح لـجريدة "الصباح" "أعتذر للمدرب يوسف المريني عن تصرفي. تصرفي كان تحت تأثير عدة ضغوط أهمها نتيجة المباراة التي خسرناها في آخر دقيقة. أعتقد أن المريني قبل أن يكون مدربا فهو كان لاعبا ويقدر مثل هذه الظروف".

وعلمت مكناس بريس أن المدرب يوسف المريني تراجع عن المتابعة القضائية في حق اللاعب، الذي غادر آسفي رفقة زملائه على متن حافلة الفريق بعد تدخل عدة جهات من بينها والي مدينة أسفي.

الصورة : يوسف المريني أثناء تلقيه العلاج بمستشفى محمد الخامس باسفي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-03-20 00:58:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك