آخر الأحداث والمستجدات 

يوم دراسي بمكناس حول التصريح الالكتروني للضرائب من تنظيم المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين

يوم دراسي بمكناس حول التصريح الالكتروني للضرائب من تنظيم المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين

نظمت المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين صبيحة يومه الجمعة بمكناس يوما دراسيا حول موضوع 'التصريح والأداء الالكتروني للضرائب'.

اللقاء الذي نظم بشراكة مع المديرية الجهوية للضرائب لجهة فاس مكناس،احتضنته قاعة المؤتمرات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس،وأشرف على تأطيره خبراء محاسبون وأطر من المديرية الإقليمية للضرائب بمكناس.

وتميز اللقاء أيضا بحضور عشرات المحاسبين المزاولين للمهنة بمكناس،حيث حرص المتدخلون على تزويدهم بكافة المعلومات الضرورية من أجل تسهيل عملية التصريح الالكتروني للضرائب.

من جانبه أكد السيد علي أبارون،نائب رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين،أن نظام التصريح الالكتروني للضرائب،ورش كبير لإدارة الضرائب،سيصبح إلزاميا على جميع المحاسبين ابتداء من يوم 1 يناير 2017،مضيفا أن هذا اللقاء يندرج في إطار تحسيس المهنيين بأهمية هذا الإجراء وكذا تبسيط المفاهيم والتدابير المتعلقة به،وهو الدور الذي تطلع به المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين،التي انخرطت بشكل فعال في إنجاح هذا الورش عبر تنظيم لقاءات تكوينية وتحسيسية في صفوف المهنيين.

من جهة أخرى أكد أبارون،وهو في نفس الوقت نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،أن الغرفة ستنظم قافلة ستجوب مختلف الأقاليم التابعة للغرفة بشراكة مع مديرية الضرائب،من أجل تحسيس وتكوين المهنيين بنظام التصريح الالكتروني للضرائب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-10-21 20:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك