آخر الأحداث والمستجدات 

شبيبة حركة التوحيد والإصلاح تنظم بمكناس حفل التفوف والإبداع

شبيبة حركة التوحيد والإصلاح تنظم بمكناس حفل التفوف والإبداع

نظمت لجنة العمل الشبابي لحركة التوحيد والإصلاح منطقة مكناس فرع "زيز الزيتون "عشية يوم الأحد 7 غشت 2016م بعد صلاة العصر حفلا أسمته حفل التفوف والإبداع.

عرف الحفل فقرات عدة كان أولها بعد الافتتاح بالقرآن الكريم ،لوحة فنية رافقتها كلمات النشيد الوطني نالت إعجاب الحاضرين. هذا وتوافد إلى عين المكان حيث مقر الحركة بالفرع جمهور من الشباب تجاوز عددهم المائة واغلبهم تلاميذ يجتمعون سلفا في المجالس التربوية للحركة ،ساهم أكثرهم في تزيين المقر وإعداد بعض فقرات الحفل التي تنوعت بين وصلات إنشادية، ومسرحية هادفة وكلمة طيبة لبعض الضيوف .

الحفل كان مناسبة كذلك لعرض أنشطة الشباب بالفرع كان آخرها خرجة ترفيهية إلى مدينة الحاجب من خلال جينيريك يوثق بالصور لاهم المنجزات ومن خلال نشرة أخبار فكاهية جمعت ارتسامات حول الموضوع.

يذكر أن هذا النشاط الذي حضره مسؤول القطاع بالحركة بمنطقة مكناس ومسؤولة الشباب بالقطاع وعرف كذلك تكريما لبعض الأطر التي ساهمت في إعداد ونشئ وتربية شباب الفرع، إلى جانب تكريم متفوقين ومتفوقات حصلوا على نتائج جيدة خلال الموسم الدراسي المنصرم

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-22 12:07:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك