آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس الحكومة ووزراء أخرون يشيعون جثمان زكرياء الأنصاري في جنازة مهيبة بمكناس (صور)

رئيس الحكومة ووزراء أخرون يشيعون جثمان زكرياء الأنصاري في جنازة مهيبة بمكناس (صور)

شيعت بعد صلاة ظهر يومه الاثنين جنازة الراحل زكرياء الأنصاري ابن النائب البرلماني ونقيب هيئة المحامين بمكناس والقيادي في حزب الإستقلال عبد الواحد الأنصاري،بحضور عدد من الوزراء والبرلمانيين فضلا عن كبار المسؤولين.

 ولفت انتباه المشيعين الذي حضروا صلاة الجنازة التي أقيمت بمسجد محمد السادس وسط المدينة الجديدة،حضور رئيس الحكومة الذي كان مرفوقا بوزير العدل مصطفى الرميد،ووزير السكنى وسياسة المدينة نبيل بن عبد الله.

كما شيع جثمان الفقيد الى مثواه الاخير  بمقبرة سيد الشريف الوافي،عدد من المسؤولين والمنتخبين أبرزهم والي الجهة الحالي سعيد زنيبر،والوالي السابق لجهة مكناس تافيلالت أحمد الموساوي،هذا بالإضافة الى عدد من المسؤولين القضائيين من رؤساء المحاكم والوكلاء العامون و وكلاء الملك وعدد من القضاة والمحامين و وجهاء المدينة.

كما حضر الجنازة أيضا رئيس جماعة مكناس ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس.فيما غاب عن الجنازة الامين العام لحزب الاستقلال الذي يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية لحضور أشغال المؤتمر العام للحزب الجمهوري الأمريكي.

هذا واستقبلت عائلة الانصاري ومعها أقارب ومعارف الشاب زكرياء خبر وفاته،بألم وحزن كبيرين،حيث كان الراحل يعاني قيد حياته من مرض السكري.كما أن الجنازة المهيبة التي شيع فيها جثمانه تدل على المكانة التي كان يتميز بها الراحل عند كافة أقاربه ومعارفه،حيث لم تمنعهم حرارة شمس يوم الإثنين الحارقة من حضور الجنازة من بدايتها الى نهايتها.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير الموقع بأحر التعازي والمواساة إلى الأستاذ النقيب والنائب البرلماني عن مدينة مكناس وكاتب فرع حزب الاستقلال بمكناس وجميع أفراد عائلتيه الصغيرة والكبيرة، راجين من العلي القدير أن يشمل الفقيد بشآبيب رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه ارجعون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-18 22:11:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك