آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة شخص ملقاة ضواحي جماعة الحاج قدور بمكناس

العثور على جثة شخص ملقاة ضواحي جماعة الحاج قدور بمكناس

عثر مواطنون، صباح امس الأربعاء، على جثة شخص ملقاة بجانب طريق فرعية بضواحي جماعة الحاج قدور نواحي مكناس. ويتعلق الأمر، وفق مصادر "أخبار اليوم"، برجل خمسيني، يرجح تعرضه لحادثة سير ليلية، فيما فر الجاني نحو وجهة مجهولة.

وأكدت المصادر أن فرضية تعرض الضحية لحادثة سير بين جماعتي الحاج قدور وسبع عيون، وهروب مرتكبها، تزكيه أطراف السيارة الأمامية التي عثر عليها في عين المكان، وعلى بعد أمتار قليلة من الجثة، وهي المعطيات التي من شأنها أن تساعد الشرطة في معرفة تفاصيل وفاة الشخص، الذي ما تزال هويته مجهولة.

هذا، ونقلت الجثة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس، لإخضاعها للتشريح الطبي، وذلك للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة. وكانت عناصر الوقاية المدنية انتشلت، قبل يومين، جثة شخص عثر عليها مواطنون تطفو فوق مياه صهريج السواني الأثري بمركز العاصمة الإسماعيلية، لم يتم التعرف على هوية صاحبها، في الوقت الذي تحدثت مصادر أخرى عن شخص كان يعش حالة التشرد، وكان يتردد على المكان من حين لآخر.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-06-02 11:06:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك