آخر الأحداث والمستجدات 

لقاء تواصلي لعرض الهيكلة الخاصة بالكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمكناس

لقاء تواصلي لعرض الهيكلة الخاصة بالكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمكناس

نظمت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية لمكناس، لقاءا تواصليا مع بعض أعضائها يوم الجمعة 1 مارس لعرض مشروع الهيكلة والتنظيم الخاص بالكتابة المحلية داخل المدينة، وقد عمد السيد الكاتب المحلي إدريس حكوش في بداية اللقاء على التعريف بأعضاء الكتابة المحلية بهدف خلق وحدة  تنظيمية تكون جسرا بين المناضل و الهيأة التنظيمية للحزب.

كما عرج الكاتب المحلي في حديثه على ضرورة خلق نوع من التواصل بين مناضلي الحزب والساكنة بغية الرفع من فعالية وجهوزية المناضلين من خلال تحقيق مبدأ المواكبة والمسايرة للعمل بواسطة التواصل الممنهج والفعال بين الفرد واختيارات الحزب ومنجزاته وقربه من هموم المواطنين و كذلك لمعرفة مدى التوسع و الانتشار للحزب حسب الأحياء المنتمية للجماعة المحلية.

وفي هذا الإطار ولتسهيل العمل داخل المدينة اعتمدت الكتابة المحلية لمكناس على تكليف و تعيين رؤساء للمناطق المحلية ومسؤولي للملحقات المحلية، حيث سيعمل المكتب المحلي على التقسيم الإداري في هيكلة الجماعة المحلية لمدينة مكناس حيث أنها ستتكون من 18 ملحقة محلية و 5  مناطق محلية، هذا وتم تقسيم الملحقات استنادا لعامل شساعة رقعتها الجغرافية وكثافة المناضلين المتواجدين فيها.

وفي الأخير، عرف اللقاء بعض المقترحات والتوصيات من المناضلين الحاضرين رفعت للكتابة المحلية، كما ختم الكاتب المحلي كلامه بأن تحمل المسؤولية يجب أن يتم بشكل جماعي، والاستمرار في الاشتغال بكل جد ومسؤولية، وبوثيرة تراعي متطلبات المرحلة القادمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حمودة معيش
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-03-02 16:50:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك