آخر الأحداث والمستجدات 

طرق حي الزيتون تتحول إلى برك ماء بعد أول قطرة مطر

طرق حي الزيتون تتحول إلى برك ماء بعد أول قطرة مطر

عبر سكان حي الزيتون بمكناس عن استيائهم العميق من عدم إصلاح طرق الحي،  و التماطل في صيانة عدة مقاطع تردت وضعيتها، وأصبحت غير صالحة بتاتا للمرور، بل أصبحت تشكل عائقا في وجه مستعمليها.

وطالب السكان بضرورة  التعجيل بإصلاح الطرق بشموليتها بالحي . فبعد أن أغدق الله أرضه بأمطار رحمة ربيعية ، تحولت طرقات الزيتون ( خاصة درب بوقطب ) إلى برك ماء  يستحيل المرور من خلالها .

فيما ملاحظة الساكنة هي أن مصالح الجماعة لم تعر الأمر اهتماما حتى بالمشاهدة والوقوف عن ما يعانيه سكان الحي عند أول نقطة مطر من السماء  . لذا يطالب المجتمع المدني بحي الزيتون إلى  إصلاح تلك الطرق وتجديدها، و إلى التفاتة تليق بحي الزيتون بالإستعجال قبل مسيرة سكانية جماعية إلى مقر الجماعة بالهديم تطالب بحق إصلاح الطريق العام .

 وقال البعض منهم في لقاء مباشر معهم ، إن الطريق المشار إليها وغيرها بالزيتون ، أصبحت تشكل عائقا في وجه حركة المرور بسبب عدم صلاحيتها، إذ أصبحت عبارة عن حفر متواصلة. وأكد آخرون  أن الترقيعات التي تتم من حين إلى آخر لم تعد تجد نفعا أمام فداحة وكثرة الحفر المنتشرة فوقها.

من جهة أخرى، التمس سكان حي الزيتون ، الذي يعتبر من أهم التجمعات السكنية بمكناس، من رئيس الجماعة الحضرية بمكناس إلى القيام بزيارات القرب إلى حيهم  للوقوف عن حال الطرقات والعمل على برمجة إصلاحها وهيكلتها بالمستعجل القريب.

  متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-14 17:32:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك