آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يعيد مشروع مكناس الكبير الى الواجهة ويسائل وزير الداخلية حول مصداقيته

بووانو يعيد مشروع مكناس الكبير الى الواجهة ويسائل وزير الداخلية حول مصداقيته

وجه النائب البرلماني عن مدينة مكناس ورئيس الجماعة الحضرية لنفس المدينة،عبد الله بووانو،سؤالا شفويا لوزير الداخلية حول مشروع مكناس الكبير خلال جلسة مجلس النواب المنعقدة في هذه الأثناء.

وساءل بووانو وزير الداخلية حول مدى مصداقية هذا المشروع الذي يأتي ضمن سلسة مشاريع تتبناها وزارة الداخلية لتنمية المدن الكبرى،كما تضمن سؤال بووانو وضعية المشروع في الوقت الراهن.

وزير الداخلية محمد حصاد كان حاضرا في الجلسة،لكن زميله في الوزارة الشرقي الضريس،الوزير منتدب لدى وزارة الداخلية تولى الجواب على سؤال بووانو حيث لم يقدم جوابا مقنعا حول هذا المشروع وربطه بمشروع التأهيل الحضري للمدن،واكتفى بالقول أنه "تم إعداد عدة وثائق حوله بإشراك كافة الفعاليات وقد اطلع عليها وزير الداخلية ".

بووانو اعتبر جواب الوزير المنتدب "تطمينا"،رغم أنه لم يحمل من التطمين شيئا،وأضاف أنه لا يقبل أن يكون الدعم العمومي الممنوح لهذه المدينة التي تصنف كسابع أكبر مدينة على المستوى الوطني شبيه بالدعم الممنوح لأخر مدينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-03 16:05:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك