آخر الأحداث والمستجدات 

“كوبل” مكناس يخلق جدلا و إدارة “لالة العروسة” تكشف الحقيقة

 “كوبل” مكناس يخلق جدلا و إدارة “لالة العروسة” تكشف الحقيقة

ثارت الحلقة الأولى من برنامج “لالة العروسة” الذي يبث على القناة الأولى، ضجة كبير بسبب انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحفل زفاف “كوبل” مدينة مكناس.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الكوبل صفاء ومحمد، غشا إدارة البرنامج، لأنهما متزوجان وأجريا حفل زفاف، ويشاركان في البرنامج، من أجل إجراء حفل زفاف ثاني، كما اعتبروا أن إدارة البرنامج لا تتأكد من المعلومات التي يدلي الأزواج خلال تقدمهم للمشاركة في البرنامج.

سلمى الشافي، المشرفة على برنامج”لالة العروسة”، قالت إن جميع الأزواج المشاركين في البرنامج، يقدمون خلال “الكاستينغ”، بصور توثق لحفل عقد القران، أو الخطوبة، وكل شخص يحتفل حسب قدرته المادية.

وأضافت الشافعي، أن شروط البرنامج لا تمنع الأزواج من عدم الاحتفال بزفافهم، مشيرة إلى أن شروط البرنامج تقتصر على أن يتوفر الزوجين على عقد زواج، وضرورة مشاركة والدة الزوج في البرنامج، والإلتزام بالمشاركة في البرنامج من أسبوعين إلى تسعة أسابيع.

وتم بث الحلقة الأولى من برنامج “لالة العروسة” يوم السبت الماضي، حيث سيستمر عرض الحلقات لمدة ثمانية أسابيع. ويتبارى الأزواج من أجل الفوز بلقب “لالة العروسة”، والذي يمكن “الكوبل” الفائز من حفل زفاف فخم، وشقة سكنية في المدينة التي ينتمي اليها والسفر لبلد يختاره من أجل قضاء شهر العسل.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل العرايشي سبق أن أكد أن القناة الأولى تعول كثيرا على برنامج “لالة لعروسة”، لجلب أكبر عدد من المشاهدين، موضحا أنها عندما أوقفت البرنامج في عام 2013، خسرت الكثير من المشاهدين، وعدد مهم من المستشهرين.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-04-19 11:39:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك